Posted by: hanuof | 15/08/2010

تصميم

 

بسم الله الرحمن الرحييييم

كيفكم اليوووم؟؟انشالله بخير ..

اليوم من الطفش فتحت الفوتو قلت ابسوي هيدر للمدونه

اشتغلت على هذا بس ماعرف ابا رايكم بالاول يناسب ولا؟؟

واذا في اخطاء اباكم تعلموني قبل احطه تعرفوني مو مره بالتصميم

وهذا تصميم ثاني..

اعرف اعرف حتى انا مو عارفه من فين هالنشاط الي حل علي

بس دام فتحت الفوتو قلت اتسلى شوووي

اصلاا هو مايعتبر تصميم بس سويته وحرام يتخزن بالملف بدون فايده

وانا اتصفح بالفرش الي عندي شفت صوره

عاد جى ببالي اسوي اسمي

هاي بدون الوان ..((الخط ابيض))

وهاي حطيت الوان كنت بحط اصفر بدل البنفسجي بس قالت نفسي وش ذا الذوق الي علييييك

وصرت اتهاوش مع نفسي اقولها والله حلو

وهي تقول لا ذوقي مو حلو

قلت يلا ماعليييه اطاوعها اليووم..

اختي شافت الاسم وقالت تبي اسمها<<دايم تحب تقلد

بسويلها بعد شوي ..تبون اسويلكم؟؟<<صدقت تحسسب انه جد حلو..

Responses

  1. حلو الواحد يستفيد من وقته وينمي مهارته

    بصراحه شغلك حلو

    بس انا عندي تعليق صغيرون او مو تعليق هو نقد او وجهة نظر

    التصميم الأول حلو ومناسب الشهر وايد بس
    اكو شغله وحده مخربه عليه
    الفانوس او مدري شسمونه ذاك الشي الملون اللي حاطته باليسار شكله كبير مره احسن مخلي في التصميم لمسه خفاسه >>> عفيه والله يبلي تكفخ

    التصميم الثاني راااااااااااااااايق مررررررره وحلو بس انا عجبني الأبيض اكثر

    زين منك ما حطيتي الأصفر لو حطيتيه كان قلت وش ذا الذوق اللي عليك من جد

    تغشمر معج لا تصدقين

    هاي وجهة نظري وان شاء الله انك تقبلينها 🙂

    • صح كلامك سوسو
      وخصوصا برمضان المفروض نقضيه بالطاعه
      بس حسييت اني مقصره كثيير من جى رمضاان ماحسيت اني سويت شي مخصوص له
      .
      .هههههههههه
      دايم يعجبني انتقااادك تلاحظيين اشيااء مالاحظهااا
      بعدين شو يعني خفاااسه هااا
      .
      .
      زييين عجببك الثاني
      هههههههههههه ترى عنجد نفسي بالاصفر للحين والله لو تشوفيينه
      بتقولييين حلو مو اصفر اصفر فاقع لا هااادي

      اكييييد راح اتقبل وجهه نظرج حييياااااج بطه

  2. امممم التصميم الاول والله رووووعه
    ماشاء الله عليك دائما تبدعين في الخلفيه….
    تعجبني طريقتك فيها…

    بس فيه عندي ملاحظه صغيرونه
    كثرتي اشياء في التصميم….
    قد يكون هذا ذوقي انا… انا الصراحه احب التصاميم الهاديه…
    فالطفل مع المصحف… قطعتي جزء صغير من زاوية المصحف…
    واختلف مع الرد الاول
    فصورة الفانوس في الزاوية اعطت شكل رائع جدا للتصميم
    في الاخير يبقى تصميم رائع…..

    بالنسبه للتصميم الثاني
    اقل مااقول عنه انه رااااااااائع
    واكرر اعجابي بخلفياتك 🙂
    وكنت اتمنى انك تجربي وتخلي اللون الثاني لون فسفوري…

    ابدعتي الصراحه…
    تحياتي~~~

    • انا اقولك نظامي بالخلفيات
      مليون شي واغير شفافيتهم وادخل وامسح وتطلع الخلفيه<<<شرحت هي الحيين

      طيب انا اعترف ان تصاميمي كلها لازم ادخل اشياء كثيير بس ممكن تخبرني شو الشي الي اشيله او مال امه داعي وماحتاجه؟؟؟
      على طاري المصحف انتبهت للشي بس مادري كان من مفهومي
      انه يخلي الصوره كانه متداخله مع الي خلفها مو كانه صوره فوق صوره

      واللون الاصفر شكلي بحطه بحطه
      يعطيييك العافيييه على مديحك
      واسعدني كثييير مرورك

      .

      • امممم
        انا ماقلت انه مال امه داعي… لانه الصراحه التصميم عاجبني…
        لكن ممكن لو ترتبين الاشياء او تحركينها
        انا وانا اصمم كل شوي احرك شي الين يجي في مكان يعجبني…
        انا (اتوقع) لو تشيلين منارة المسجد … ممكن يكون احلى
        وممكن لو تحركين المصحف اللي في الخلفيه لليمين شوي…

        لكن يبقى التصميم رائع…واهنيك عليه الصراحه…
        وترى ردي مجرد توقع انه راح يكون شكله احلى وممكن مايكون كذلك…

        تحياتي~

    • ماعرف ارتب غرفتي بعرف ارتب تصمييييم
      ههههههههههه يمديييك عالعذر
      راح اتبع النصااايح الي خبرتني عليهاااا
      انشالله بس اصحى بتلقاها موجووووده
      اسعدني كثييير مرورك

  3. ممممممممممممممم حلوات مش بطالات .. يعني ماشي حالهم هههههههههههههههههههههههههه

    لا لا بمزح حلوين بس التصميم الاول معجوق شوي الفانوس الوانه مش حلوة هههههههههههه

    بس التانين حلوين وهادين وباللون الابيض احلى شي

    وعلى فكره اسمك كتير حلو عجبني …

    وابدعتي بصراحه كثير هههههههههه

    الله يوفقك

    تحياتي

    • بأنه ردك تحطييييم الا اني قمت اضحك
      عجبتني كلمه بطالات
      طيييب ابااا حد يسااااعدني يعلمني
      وقسم ذووقي بالتصميم ميييييييييييييييييح
      احس اني من الهيلق بععض الاحيااان
      عشوووقه تعلميني؟؟

  4. هههههههههههههههههه

    هنوف لعلمك على فكره انا اصلا مابعرف اصمم .. اذا انتي بتعرفي علميني … بس بدي احكيلك لاني برسم يعني خلي عندك تناسق باللوان …. ههههههه هاي النصيحه الي بقدر احكيلك اياها هههههههههههههههههههههههههه

  5. ماشاء الله تصآميمك روعــــــــة …

    ان شاء الله ..انا الي بطلب منك ..
    <

    تصآميمك بطلة ..}ْ~

    ربي يوفقك …ْ~


اترك رد

التصنيفات

