Posted by: hanuof | 21/08/2010

واجب ماذا تقرأ

 

السلام عليييكم..كيفكم حبااايبي.

بعيييد عن واجبات الجامعه والاسايمنتات الي اقلقونا فيها المسات.

والواجبات المنزليه المتعبه ..

كلفت بواجب ذات طابع مختلف  عنوانه (ماذا تقرأ)

خجلت كثييير وحسيت انه شي صعب

 فانا ناااااادرا ماقرأ الكتب ولم احبذ شرائها او اقتنائها

كنت استعير الكتب من مكتبه ماما على حسب المزااج  ..

اتتني بالفتره الاخيره وبالتحديد عند بدايه الاجازه هوس بالقراءه

 فصرت ابحث واسال

بس ماني عارفه كيف اطرد هالكسل فــ للحين ماشرريت االكتب.. ماعلينااا

 

هذا حل الوآجب …

 

 

 

– من أرسل لك الدعوة ؟

.((حبه شوكلاه)) فدييت قلبها

 

 – كتب الطفولة التي بقيت عالقة في ذاكرتك؟

مجله ماااجد كان بابا يجيبها لي كل ربوووع ربي يحفظه ..كنت افررح كثيير فيهااا

ومجله احمد كانت زي المجلد اذكر اني اشتريتها من سوريااا

 وولحين محتفظه فيها بس طبعا  .شخابييط والووان وتقصقص .. بالاصح مو سليمه

ومن مكتبه ماما قرات الفضيله تنتصر لــ بنت الهدى

لو اوريكم طبعه سنه كم تنصدمووون..

وكمااان مجله ويندوز كنت داييم اشتريها عشان الاسطوانه الي فيها برامج والعاب

 

-مَنْ أهم الكتاب الذين قرأتَ لهم ؟

محمد هادي/ جيمس سكالا / د. دستغيب  / شكسبير..

 

-من هم الكتاب الذين قررت ألا تقرأ لهم مجددا؟

مافي شي محدد بس في كتب كثيره ماحس انها من اهتماماتي

بس اذكر اني قريت كتاب امممم

اسمه الجزيره الخضرا وقضيه مثلث برمودا لــ ناجي النجار

من طبعي احب الاشياء الاستكشافيه والغامضه بس ماعجبني الكتاااب ممل كثييير

  – في صحراء قاحلة ، أي الكتب تحمل معك؟

الاكيد انها خريطه ..ولا كتاب حق السلامه

او طريقه اسعافات يعني شي يساعدني على التعايش…

 

– ما هو الكاتب الذي لم تقرأ له أبدا ، وتتمنى قراءة كتبه ؟

كثييير وخصوصا اني ماكنت اقرا بالاساس ويوم قمت اسال انهالوا علي اسماااء كثيره

بس  كثيير سمعت عن كتاب لاتحزن وانشالله بقراه عن قريب

وابا اقرى كمان كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره

ما هي قائمة كتبك المفضلة ؟

امممم الكتب الي قريتها وحبيتها

الصداقه والاصدقاء ,, القصص العجيبه

25 طريقه طبيعيه للسيطره على التوتر وتجنب الارهاق

واحب اقرى الكتب الي عن الاشياء الغريبه والطاقات الكامنه وفوائد الاشياء

والي تتكلم عن الارواح والعوالم الثانيه  مثل عالم الذر

 

-ما هي الكتب التي تقرؤها الآن ؟

 حـــآليا لانه رمضان  القرآن الكريم..وبعض كتب الادعيه.

أرسل الدعوة لأربعة مدونين من أجل مشاركتنا بذكرياتهم مع القراءة

 1\ فيصل

2\♥♥♥6ufooola

3\Fantastic Girls

4\malek

 

 

هذا حلي<<فيس منحرج  …

واحب اشكر حبه شوكلاه كثيير لانها دلتني على اسماء لكتب وكتاب

وحملت من النت الكتاب الي هي بتقرأه الحين 

احمد بهجت..حوار بين طفل ساذج وقط مثقف. لان شدني كثييير الموضوع..

 

تحياااتي

Responses

  1. اول شي شكرا على انك اعطيتيني الواجب 🙂 …
    وان شاء الله انا الحين ماسكة الآله الحاسبة وأدوات الهندسه وببدأ احله…. بكره او بعده اوريكم الحلول حقتتي 😀
    ثاني شي
    امممممم
    ماشاء الله قائمة كتبك مش كثيره بس غنية… اهنيك عليها الصراحه…

    كنت انا مثلك… الصراحه اقرى عن الاشياء اللي تكلمتي عنها مثل الطاقة الكامنه والاشياء الغريبه والارواح وماوراء الطبيعه.. بس تعبت وانا اقرى وماوصلت الا لطريق مسدود…

    كتاب لاتحزن جداً ممتع… وهو من الكتب اللي افضل قراءتها على الكمبيوتر… لانه لايهم من اين تبدا !! افتح اي صفحه واستمر في القراءه….

    تحياتي لك~~

  2. عجبني حلك للواجب بصراحه

    وتفكيرك وطريقة تطويرك لذاتك

    احلا شي اصرارك

    انا بصراحه شريت كتاب لا تحزن العام واو قبله بس للحين م قريته

    ونزلت كتاب الرجل من المريخ والمراءه من الزهره بس للحين يوحيج هم ما قريته >>> كسووووووووووله هالبنت
    ما تحب تقرا

    بس اللي قريت يوم نسافر بالطريق كنت مثقفه وقرا بس لو اقولك وش قريت تضحكين علي

    بس ماراح اعلمك

    طلب هنو اذا قريتي الكتب عطيني زبدتهاا >>> طراره وتشرط تمون على بالها 🙂

  3. ما شا الله عليكي

    كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة كتير يمدحوه
    مرة ناوية أقرأو ان شاالله
    :
    :
    أشكرك على تحويلك الواجب لي>>روحي شوفي حليت الواجب 🙂
    وبالتوفيق لنا جميعا 🙂

  4. شكرا ..ياذووق..
    / ْ~ على قبول الدعوة ,.. وحل الواجب .. ْ~

    .. مــــآشاء الله .. فيه كتب ..تو ادري عنها .. حتى كتآب .. مثل جيمس سكآلآ اول مرة اسمع عنه ..

    وآضح انها ثقافة كويسة .. جدا جدا …. اختيارك للكتب ..ممتآز ..

    .. اهم شي الفايدة .. مثل مااستفدتي مني انا كمان استفدت منك .. ..

    عـــــــوآفي ..ْ~

  5. كماااااااااااان هوووووووووووووووون ههههههههههههههههههه

    وين ما اروح بلاقي الواجب بوجهي ههههههههههههههه

    مع اني ماكنت ناويه احله .. بس الحمدلله حليته بعد مرور اسبوع هههههههه

    مشاء الله عليكي بتمنالك التوفيق …

    انتي حكيتلي بدك كتاب …. انا بنصحك بكتاب لـ ارهارد فريتاج .. عقلك الباطن منبع الطاقه التي لاحدود لها كتير حلو ….

    فيه عندي كتاب الالكتروني لـ ابراهيم الفقي مفاتيح النجاح 10 اذا بدك ببعثلك اياه ….

    …………………………..

    الله يوفقك
    تحياتي

  6. هآآيو خيتوو..
    شكرا على الواجب ..
    والله نفسي احل واجبك ههههههه
    بس انا عمري ما مسكت كتاب بيدي =S
    ونفسي كذا اتغير واقرا واتثقف


اترك رد

التصنيفات

