Posted by: hanuof | 24/08/2010

شغب يومي

 

هـــــــــلا والله

عساااكم بخييير وصحه وعافيييه..~~

اعرف تو منزله تدوييينه بس هالتدوييينه غييير

 هاللحظاات الي مرت علي من شوووي

ضحكتني وااايد..

انا بقولكم السالفه::

اليوم طلعنا نقضي واشترينا لعلوووي بدله رسميه..

ويوم رديينا لبسها وشفته..قلتله دقيقه دقيقه بصورك عاد هو استاانس

وهاي ثاني مره يوافق يووقف ويخليني اصوره

هنا كانت البدايييه..~

طبعا هو يعنني واقف مخلينا نصوه بس مااااايثبت كلش ولا على حركه

ويسوولف ويضحك

 حاولنا نجيه من الطريق الي يحبه..~ وقلنا له ييب الباروده مالتك

 تششق من الوناسه وبدى يستعرض قواه وحركااااته العجيبه..

  تضحك وبنفس الوقت ترفع الضغط لان ثلاث اربااع الصور مهتزه ومتحركه.

وبس يسمع الكام صورت يقولي استوت عدله؟؟ اصرخ  وانا اضحك اقوووله علوووي لاتتحرك:\

شاافني اخوووي الكبير ويفتح كامه ويسحب علي لمكان ثاني وانا وراه

عاااد اقوووله قمااش الستاره كلش مو حلو ومو مناااسب..

رحت ويبتلهم القماش الاحمر مدري العنابي الي عندي.. بانه ماينااسب

بس مايات ببالي اي فكره لان كل شي سريع وبسرعه يتغير مزاج الاخ الي عندي

خلينا اخوي الوسط.. ياحوووول احس ان غبيه يوم اقول اخوي الكبير والوسط

الكبيير اسمه عبدالرحمن..والوسط حسن والفصعووون علي وانا هنوووف اختهم العووده

وعندي اخت وحيييده بس انها كسوووله ازييد مني<<الكسل ورااثه عندنا

نرجع لمحووور حديثنااا

المهم خليناه يمسك القماش وانا عبود نصور

عبود يصور بفلاش وكل ماصور ينزل حسن القماااش يستهبل  يقول اه ياعيوووني

ويعصب عليه عبود لانه يخرب الصوره..

اخوي حسن مليييييق وثقييل طينه <<<ياويلهااا منه انشالله مايقرى

بتكلم لكم عنه بتدوينه ثانيه…~

المهم على يقولنا بتنزلونها بالانترنت.؟؟

اقوله اي يسكت شوي..

يقوله عبود امسك المسدس وسو كانك تنفخ عليييه

 هو صااار يمد بوووزه وينفخ ..حنا فقعناا ضحك على حركته

نقوووله لاتنفخ سوي رووحك تنفخ بس ولاتمد بوووزك بس سو كانك معصب

عاد هو كلش بالتعصيييب محد قده..

 

برب…\\\ بقووم اصلي واردالساعه 4:7

 

 

 

 

باااك..الله يتقبل مني ومنكم صالح الاعمال

نكمل!!

بعدييين فصخ الجاكيت ويعنني انا انسااان مشغووول

لاقلناله سوي حركه يسويها ..

انا اصور ولا طلعت صوره زابطه اقوول يس زبطت

يقول لعبد خلاص هنوف صورت بسوي غيير

يقوله عبود لاتتحرك

يقول كله كله تصوورني مابي خلاص

 صورت هنوف عدله خلاص.. 

بعدين طفش عبد الرحمن من حسن وقالي روحي امسكي القمااااش انتي

عاد انا مسكته وانااا اضحك مو قادره وصرت اقلد على حسسسن اه يديييني تعبت

اااه عيوووني يعور الفلاش اقول لاختي قومي حسسي امسكي خليني اصور ورفضت

المهم حسن العبقري ثبت القماش بمكان مابخبركم وين…

وافتكينا من مسكته..حسن ياب فوونه وقال لعلي سوي انك تكلم

قلت لالالا خذ فوني حقه مقربع <<فرحانه بفونها

عاد هو ماصدق خبر وبدى بيلعب بالفون

يروحله عبود ويقوله امسكه جذي..وبس بيبدى يصور

يقوم على يغير طريقه مسكته,,ويفتح الفون يبي يلعب

عبد يعصب عليييه..يقوله خلك مااسسك كذا لاتتحرك عشان يبين

ونفس الموال يرجع يلعب فيه..|~~

 يوم طفش سوووه هالحركه..

وصرخ يقول بس بس مابييييكم تصووورني 😦

حنا ضحكنااا علييه ورحمنااا حاله سكرنا كامتنا وقمنا…

انا ماصدقت خببر قلت ادووون هاللحظاااات..قبل تطير من بالي

ادري اني هذاااره واايد ..

الكلام كتبته الباارح بالليل متحمسه بنزلها على طول

بس غلبني النوووم..ويوم  صحيييت اشتغلت عليييهم

بصراحه تعديلي مو مقتنعه فيه..وموواضحييين مره

بس كفااايه انهم يعنون لي الكثيير:)

تحياتي..~~

free counters

Responses

  1. ياااه .. يا احلامنا { يا هـــنــــوف

    أتعلمين بِـ ماذا شبهتهــ كَـ فقاعة الماء
    تطير بنا عاليا” .. عاليا”
    وما أَنْ نقترب لِـ نمسكها … تتلاشى … وكأن لم تكن !

    الجميلة : هنـــــــوف }

    كأنك تكتبين الـ سلسبيل تماما”

    لـ حرفك لذة تشبه نبيذ التوت ,

    هناك في السماء بدرا عرفناه

    وحوله نجوم قد تناثرت كأحرف كانت منك

    ونسائم سعاده قد هبت وانا اقرأ احساسك

    حماك الله من كل عين لامه

    هــ ـنــ ــــــ ــو فـــــــ

    لازلــــت أجد أحرفك عالية ك السماء ..
    تغمرنا ب ِالكثير من الأحاسيس
    التي تسافـر بنـــا إلى أنقى فضــاء
    ولن أكتفي من” قرآآئتك “يآجميله

    لكِ شكري عزيزتــي .. أدامــكـ الله
    دمتــي و دام بيـــاض روحــــك !

  2. بصرااااااااااااااااااااااااحه مررررررررررررررررررررررره مذهوله

    جنااااااااااااااااااااااااااااااان جنااااااااااااااااااااااااااااان

    الله يخليكم حق بعض ويسعدكم

    بصراحه علي يخقق

    بس فيه شي كنت بعلق عليه ونسيت
    اذا ذكرته بقولك

    انا عرفت وين عسن علقها

    ما اقول الا
    الله يخليكم البعض ويحفظكم ولا يفرقكم

    هنوف بقولك حاجه وانا اقرا كلامك حسيت بحساس غريب
    تخيلت شكلك بنوته صعبوطه قاعده تسولف علي ومره مبسوطه

    احب هذي الروح فيك واننتي مها كبرتي فيه روح البرئه والطفوله والطهاره

    الله يحفظك ويحميك

  3. ماشاء الله تباركـ الرحمن ..^^

    هههههههههههه

    طفشتووه مسكين ..^^”

    الصوره اللي قبل ارع مرات الاخيره ..XD
    جمييله جدا ^^” اللي فيها قماش احمر ..
    مااشاء الله عليكم ..الله يحفظكم ويخليكم لبعض ..
    هممم بس لو عندكم اضاائه وقماش ابيض ..
    بإمكانكم تعدلون عليها بالفوتوشوب ..
    وتسوون مثل تصوير الدجتل آرت ..
    اقرأ عن تصوير الدجتل آرت ..
    جدًا رااائع .. ويصلح لمثل كذآ لقطات ..^^”

    الله يحفظه لكم ان شااء الله ..^^
    ههههههههه

    بالتوووفيق لكم جميعًا ..


اترك رد

التصنيفات

