Posted by: hanuof | 09/09/2010

Happy birthday to me

 

 

(بسم الله الرحمن الرحيييم)

كل عااام وانتوا بخيييروصحه وسلامه..انقضى رمضااان

نسال من الله ان يتقبل صيامنا..

اسفه كثييير اعذروني عالانقطاااع..اعرف اني زودتها بس مجبوووره

بكره انشالله يبدى شهر شوال

وبهاليوووم الفرحه فرحتين

عيد الفطر المبارك..وذكرى مولدي

فحبيييت اهنيييكم بالعيييد..

واتقدم لكم بباقة ورد..وبوسة على خدودكم
كل عام وانت بخير جميعا..

كتبت كم كلمه القيها بعيد ميلادي

اخاطب بها  هنوف يعني ..انا

كان ودي اسوي اكثر من كذا

بس الظروووف اقوى~~اعذروني

لا اعرف  عن ماذا اتحدث

وعن اي مرحله من مراحل حياتي هي الأجمل !!

فطفولتي ممتعه مليئه بالفرح والضحكااات فقد كنت اسمعهم يطلقون علي صفه البشاشه..

كبرت قليلا وانا احمل في طيات قلبي طفوله سعيده مليئه بالحب والحنان..

 اقبط نفسي كثيراا عليها فهنالك الكثير لم يعيشوا تلك اللحظات..

كبرت فدخلت تلك المرحله التي يطلقووون عليها (المراهقه )

فأصبحت مزااجيه شغيييه مغامره لا اعرف المستحييل استجيب لجنوني دون مبالاه..

عشتها بافراحها وآلامها ..~

بتصرفااات غضضت يداي ندماا عندما أتذكرها ..

واقهقه لوحدي عندما اتذكر ذلك الجنون ..

وتلك اللحظاات والمواقف التي من المستحيييل ان أنساها ..~

كبرت قليلا بل صدمت  عندما اصطدمت بذلك الجدار الذي يسمى الـــواقع

تفاجئت كثييرا والمتني تلك الضربه التي تعلو راسي ًً  

وضربه اخرى تتمركز في وسط قلبي…عندها صحووت

صحووت~~ وافقت من عالمي الذي كنت ارسمه واصنعه بخيالي 

فوجدت عالم مختلف لم احبه…

فعلاقاتي تعدت البيت..

فاصبح لي صديقات المدرسه ومن بعدها الجامعه

وايضا لاانسى الاصدقااء الافترااضييين الذين التقيت بهم عالسااحه العنكبوتييه..

لا أنسى ان احد صديقاتي كانت تطلق علي اسم(hanuf  international)

ليس هذا موضووعي..

ان ماقصده أني تعرفت. عالكثير

ثقافات وطبقات منهم الغني والفقير ~المسلم والكاثوليكي ~الآسيوي والبريطاني..

 منهم الطيب والقاسي ومن يطلب المصلحه ومن يود مساعدتي

تلك المرحله علمتني الكثيير من الدروس التي من المستحححححييييل ان انساها..

خلقت بداخلي  انـــسااانه مختلفه.. تتمرد قليلا لتستطيع العيش بواقعها..

ترفض الانصياااع الى اي كاائن كان سوى خالقها..

دخلت  لمرحله اسميهااا مرحله التطوير !!

لأخرج منهاا وانا احمل الحب شعاار لي والامل مؤونه لي وقت الحااجه..~

ورضا الرحمن ثم والداي غايتي..

مازلت ارتكب الكثييير من الاخطااء وأتعلم الدرووس من هذه الحيااه …

ها أنا اكبر واكبر لــ أكمل في هذا اليوم العام ((الواحد والعشرووون))..

لـ أخبر نفسي انني اصبحت فتاه ناضجه فلتستحي ارتااكاب المزيد من الأخطاء ..

احمد الله العلي الكبير على رحمته واحسااانه..

وعطاياه الكثير..

واتمنى من الخالق المنان الرحمه والمغفره في الدنيا والاخره لي ولوالديه 

والتوفييق بالدارييين..

 

ها أنا أطفئ شمعه واشعل شمعه اخرى 

سأبذل المزيد من الجهد لتبقى شعله تنييير لي الطريق..

 

 

 

ادعووولي بالتوفيييق..

محبتكم هنـــوف..

free counters

Responses

  1. كل عـآم وانتي بخيرً =] مرتين أجلً 😀
    و الله يجعلس من عوآدهً ق1

    |

    يوم ميلـآدسً يوم العيدً
    فلـهً واللهً ×”
    يعين الوآحد يتعيد و يهنيسً :

    ( كيكه عليهـآ شمعهً )
    < تخيليهـآ منيً و طفيهـآ 😛

    ()~

  2. كل عام وانتي بخير

    يااحله هنووف

    الله يوفقك ويفتح عاليك سنه حلووه

    العمركاااااااااااله يااروحي

  3. كل القلوب اف عيد ملادك ورود …
    ياوردت ماتشبهك اي ورده
    هذالفرح ماله بهاا لحضه حدوود
    وده يسوولف ماله بها لحضه حدوود
    ياالي القلوب اف عيد ملادك ورود
    يااوردبك ياصل الزين حده ..

    اتمنه انه يعجبك 🙂

  4. كل عام وانتي بخير

    اناس تفرح مره بالعيد وانتي تفرحين مرتين

    الله يوفقك ويسعد قلبك وطول بعمرك

    ادعي الله تكون ايامك كلها فرح وسعداه
    الله يوفقك ويسعدك وين ما كنتي

    والحياه تجارب وضربات
    وكل مرحله لها ميزتها وحلوها ومرها والواحد مو معصوم من الخطاء

    الله يرضى عليك وخليلك امك وبوك وخوانك

    وكل من يحبك

    كل عام وانتي بألف الف خير يالغاليه

    الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال 🙂

  5. كل سنة و انتي بخير
    الله يجعل أيامج كلها وناسة و فرح و حب كمان 🙂
    ..
    و العالم ملكك و بين يديك
    ..
    و كل عام و انتي بخير و اعتذر عالتأخير ،، بس توي راجع من الإجازة و النت نطلبه تطلب :!
    ،،
    دمت هنوف

  6. هنوفه …… كل عاااااام وأنتي الى الله أقرب وأحب و كل شي 🙂
    هذي عشان العيد ….
    والعمر كله ان شاء الله 🙂 …. وهذي عشان البيرث داي …
    شفتي هنيتك مرتين … خخخ
    فرحتك فرحتين الله يديمها يارب …..
    :
    بس تعالي انتي ليش ما خليتي أمك تعيّد مع الناس !؟؟ يعني حبكت يوم العيد تجين !!! ههههه
    جعل الله أيامك سعاده ..
    تحياتي


اترك رد

التصنيفات

