Posted by: hanuof | 01/11/2010

إلي أين ساسير؟؟!!

  

 

 

مابالي اصبحت اتبع هوااي ولا أبالي !!
الي اين ساسير وماذا ساحصد
هل اصبت بالغباء؟؟
ام انني تهت عن الطريق الصحيح!!
انني اخجل من نفسي نعم ان خداي تزيد احمرارا:$
وجسمي يشتعل حراره تجعلني اتعرق..
لا لا ماذا يحدث  ؟!!
ان اطرافي تبحث عن مخبئ للدفئ فهي ترتعد من البرد..
ماذاحدث ؟؟!! انني اجهل مايحدث..
فلم اعد استطع الروؤيا بوضوووح ..
فكل ماحولي اصبح متشابه \متشابه لدرجه غريبه!!
وكانهم يلبسون نفس القناع
حمقى ام هو خطاي الأحمق
لم اعد اطيييق احتمال الأسرار\\ ولم اعد قادره ع حملها
هل ابوووح بسري؟؟؟!!
هل ساستطيييع الخضوع والتوبه؟
هل سيستمر هاجس التفكير ؟؟
انني اعلم ان الله واسع ألرحمه ولكن هل سيغفر ويعفو عن جميع تلك الذنوب؟؟
ماثقلها فلقد اصبحت كالجبال فوق ظهري
لا ارييييد ان ان اصاااب بالضيقه بسبب تلك الأخطاء
ولا اريد ان تجتاحني الهموم عند تذكرها
ولا احببببذ ان ابكي دما من حرقه مابداخلي
ولا أصفع كفاي ندما حين اتالم من واقعي..
سأتوقف لبرهه لأعيد حساباتي مره اخرى..

وانظر الى ماهو حولي..سأحاول استراق النظر
فانا لا اريد ان اغمض عيناي فهييي تفتح لي المجال بالتفكييير ورسم الأحلام
ساكووون يقضه الى ان استيقظ
لأفتح عيناي واراك كالملاك الابيض تمسك بيدي وتسير بي نحو الجنه
لا لا مابالي عدت للاحلام؟؟!!!
يا الهي ماذا يحدث ان الأحلام تاسرررني :\
وتجعلني غافله عن الحقيقه
يااااارب وجهني واعني واغفرلي
فانا اريد من حلم ذلك الملاك الطاهر ان يتحقق
ساغفوا الي ان يحل موعد ظهوره
فهذا الزمان لم يعد صالح للعيش…
 

==================

يمكن مستغربين من كلامي

وانا كمان كنت مستغربه من اسلووبي

بس نفسي مسكيييينه خلاص وصلت حدهاااا

 صارت تهاااوشني كل ماحطيييت راسي ع المخده

ماعندي شي اسمه ترتيييب  ولا انتظام ابداا وبتاتا

لابحياتي ولا بشغلي ولا بأكلي ولابدراستي ولاحتى بنومي

والشي الثاني لاحطيت شي براسي اسووويه عاد هو صح ولاخطاا

وهالشي زين باشيااء وشييين باشياء الثانيه

طبعا زي مايقولون كل شي ممنوع مرغوب فاغلبها اشياء ممنوعه عشان جي تركب راسي

انا اكبر اخواني ودوووم اسب واقول كلام عيييب

ماحب احشش بالناس بس عيبي لاعصبت اقول كلام ماينقال

ومستحييل اسكت حتى لو الوضع مايستدعي الكلام

والشي الاخير الي انا متاكده منه اني فاشله

يعني ماكو هدف بالحيااه اسعى عشان اوصله

حتى هواياتي الي انا احبها مو محترفه فيييها ولا حتى مبدعه

لما اشوف غيري اتحمس بس بصراحه من داخلي اتحطم اقول انا ولاشي

 المهم من اليوم ورايح

بصير بنت غير<<اهم شي بنت غير

تدرون كم مره قلت هالكلمه ؟؟!! وااايد ترا وكل مره ماكون قد كلمتي

بس هالمره ان شاءلله اكون قد كلمتي لاني محتااجه التغييير فاهمين شلون؟؟

 وبس<<فيس مستحي

free counters

Responses

  1. امممم 🙂
    دائما احتار من وين ابدا؟!؟!
    بس اول شي التصميم…اعجبني كثير بالذات طريقة الكتابه وهدوء التصميم…

    اما بالنسبه للتدوينه… 🙂
    اتذكر جائتني فترة كنت مااقدر انام…كنت اعصب على نفسي كثير… اجمع كل اخطائي وعثراتي واتلوها امام نفسي يوميا… ولايسمعني سوى انا ووسادتي…ولازلت خائفا من ان اعود الى ماكنت عليه…
    لكن تذكري قوله تعالى (ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)

    بدأت احاول ان اشغل نفسي بقراءة أو بكتابه…
    اتمنى من ان تعملين على تحقيق طموحاتك… ولا تكون مجرد احلام…لديك هوايات كثيره…حاولي ان تتقنيها بدلا من مقارنات لاتسمن ولا تغني من جوع…
    وخلي هذي التدوينه وعد منك انك تغيرين نفسك للأفضل ان شاء الله… تمتميزين في دراستك وفي علاقاتك الاجتماعية وفي مجال التصوير…واقتبس من الهيدر حق مدونتك
    it is just a beginning

    اعتذر ع الاطاله لكن تحمست كثير معك 🙂
    ربي يعينك ,يوفقك ويسعدك
    تحياتي~

  2. تيقنت من كلامك و وعرفت أحلامك و أوهامك
    عشنا في مرحلة، مرحلة تسمى غفلة من الزمن
    فيها خيال و كثرة الفتن
    لا ندري هل نحن على الطريق أم نعيش المحن
    هل هلي بلاء أم ابتلاء؟
    هل العيشة مملة أم نحن لا نعرف كيف نعيش؟
    هل رأينا بعين الرأفة إلى من هم اشد ابتلاء منا؟
    هل عرفنا تحقيق الذات
    هل وصلنا إلى لحظة، ثانية، طرفة عين من رضا الوالدين تمام الرضا؟
    من هنا و من هناك ، لا تصفو الأمور، نحن كسمك في بحر ، لا ندري من سيهاجم
    و متى و أين و كيف
    ما الحل؟
    الإجابة
    الحلول لا حصر لها
    و لكن أفضلها
    ترك الأمور لله الباري العظيم المتعالي
    جبار السماوات و الارضين هو اعلم بحالي
    و نتذكر قصيدة للإمام علي عليه السلام
    المرء يعرف بالأنام بفعله و خصائلُ المرء الكريم كأصله

    اصبرْ على حلو الزمان و مره و اعلم بأن الله بالغ أمره

    لا تستغب فتستغاب ، و ربما من قال شيئا ً ، قيل فيه بمثله

    و تجنب الفحشاء لا تنطق بها ما دمت في جد الكلام و هزله

    و إذا الصديق أسى عليكَ بجهله فاصفح لأجل الود ليس لأجله

    كم عالم متفضل ، قد سبَّه من لا يساوي غرزةً في نعله

    البحر تعلو فوقه جيفُ الفلا و الدّر مطمورا بأسفل رمله

    وأعجب لعصفور يزاحم باشقاً إلا لطيشته ، و خفة عقله

    إياك تجني سكرا من حنظل فالشيء يرجع بالمذاق لأصله

    في الجو مكتوب ٌ على صحف الهوى من يعمل المعروف يجزى بمثله

    و في النهاية
    اشكرك و اتمنى لكم التوفيق

  3. كلام جميل وخاصة وانتي في تدوينتك ، كنتي تفكرين بصوت عالي ، في كتاب أسمه : ثق بنفسك و حقق ما تريد ، للكاتب الأسترالي بول حنا ، أصدار مكتبة جرير ، طبعاً الكتاب مترجم للعربية ، راح يفيدك كثير كثير ، وراح تتغيرين للأفضل ، و أطلب رئيك بعد ما تنتهين منه .


اترك رد

التصنيفات

