Posted by: hanuof | 01/06/2011

تجربتي في غرفه العمليات

 
.
.
 
 
 
لم اعلم ان ذالك الألم الذي يتمركز في منطقه من مناطق جسدي
 والمتورم في لمح البصر وبشكل مخيف سيغير روتين حياتي الممل الى الاسوء..
أنا الان طريحه الفراش منذ ٣ ايام بسبب جراحه لم تخطر ع البال ابدن
وفي كل صباح منذ استيقظت اكرر نفس السؤال (متى الخروج؟؟؟ )
والجواب دائماً يكون غداً
ابدن لم يكون جوابا صريحا
لأمضي الليل في وهم ماذا سيحدث غداً !!!
لــ افاجئ اليوم بخبرين إحداهما وددت ان اعانق ذالك الدكتور فرحا بخبر الخروج
ولكنه اخبرني انني سأخرج ويلتزم علي العوده بعد أسبوعين لإجراء ذات العمليه..
ماذا سأقول وهل بامكانني الرفض و تحمل ذالك الألم والمعاناه الطويله الي الأبد .
ام التخلص منه وتحمل تلك الليالي القاسيه التي تملئها الوحده
ورائحه المطهرات التي تجلب الغثيان ووخز الإبر وابره المغذي الدائمه
وبروده الغرفه..وغيرها الكثير الذي لم أذق المه من قبل. وها أنا أخوض تجربه تعيسه لاول مره
عن ماذا اتحدث ولمن اشتكي واصرخ
ومن سيمسح تلك الدموع بعد كل ابره وبعد كل تغير للجرح
وعمن ووددت ان يكون معي اول ماشعرت بالحياه تعود الي
فانا لم اعلم ماذا حدث ومتى خرجت وهل أنا بخير
 وماذا سيحدث ان لم اصحو من ذالك البنج الذي غزا كامل جسدددددددي
اود  ان اصرخ ان ابكي مع انني اعلم ان ذالك البكا لن يجدي نفعا كما كان يحدث في بيت ابي 
غباء كل مايحدث هنا غباء والم من سيستطيع تحمله…
 
كتبت هذه الكلمات يوم كنت بالمستشفى انا الحين الحمدلله بخير :$
كانت مجرد جراحه باخر ظهري ..
ساتشافى باذن الله واعود الى سابقي..كنت راح اكتب كل حاجه بالتفصيل
بس خلوها لما اصير كويسه..واعلمكم بكل القصص الي صارت لي هناك..
.
.
لي عوده هنا باذن الله بقصص واخبار جديده
Responses

  1. الحمدلله على السلامه
    والحمدلله انك رجعتي لنا بصحه وعافيه ونورتي مكانك
    ما تشوفين شر يالغلا … اجر وعافيه

    الحمدلله كل شي يهون واللي يشوف مصيبة غره تهون عليه مصيبته
    وان شاء الله كله تكفر ومغفره

    وانا في هذا المنبر >>> متعوب عليها

    اعتذر لك من اعماق قلبي اني للحين مازرتك واني عارفه انه ودي اكون جنبك من يوم قلتيلي
    بس انتي ادرى بالضروف

    مره ثانيه الحمدلله على السلامه

  2. الحمد لله على سلامتك

    وطهور ان شاء الله

  3. الف الف الف سلامه عليك

    ماتشوفيين شر ..

    ان شاء الله اخر الاحزان ..

  4. الف حمد لله ع سلامتك… وماتشوفين شر ان شاء الله…
    فعلا ارحم كل من يرقد في المستشفيات… شخصيا مااتحمل بقائي فيها ليوم واحد…
    الله يشفي جميع مرضى المسلمين…
    اتمنى انك الآن رجعتي افضل من اول… وننتظر التدوينات والصور الحلوه اللي عودتينا عليها
    تحياتي~~

  5. حمدا لله على سلامتك حبيبتي

    كم تألم قلبي

  6. هنوووف T_T الحمدلله ع السلامة حبيبتي , أجر وعافية أن شاءالله

    ماتشوفي شر يآرب , وترجعيلنا بكامل صحتك وقوتك وتدويناتك الخنفشارية أخنفشر شي > كيف بس هههههههه

  7. الحمدلله على السلامة والله يومك بالعافية ويشافيك

    حبيبتي لو علمتي ماذا يخفي لك الله من خير في هذه الأقدار لما فترتي من شكره لحظة

    فو الله إنه خير .. خير لك حبيبتي

    فقط أنت أطمئني.. ثم ألا يكفيك تكفير حسناتك؟ والله إنها لنعمة عظماء يحسدك عليها الأمراء

    غاليتي رددي

    [ اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ]

    وكان الله في عونك

    .
    .
    .

    قريباً بإذن الله سأذهب إلى مكة وهناك سأدعوا لك بإذن الله

  8. طُهــر..

    آجر وعـآفيه 🙂

    اسســآل الله لكـً الشفـآ العاجـل..

    دمتي بخير ؛)

    • الله يعافييييك حيااتي
      تسلمي والله ,,,الله يشفي جميع
      المسلمين ..

  9. يفداك الغالي يا هنوف
    اجرك على الله
    و طهور ان شاء الله

  10. وي .. ><

    الغالية هنوووف .. الف سلامة عليك ..

    وما تشوفي شر .. اجر وعافية ..

    والحمد لله على سلامتك ..وعذراً للتأخر .. فانا بعالم آخر ~_~


اترك رد

التصنيفات

