Posted by: hanuof | 14/07/2011

الصوره مهتزه

 

 

الصوره مهتزه

مهتززه نعم مهتزه وكيف لها تكون غير ذالك!!

وكيف لي ان اضبط الاعدادات واركز على  ذالك الوجه!!

كيف لي ان ارى وعياني تغرق دمعا!!

كيف لي ان اثبت يداي وانا ارتجف خوفا

كيف لي ان اتحمل وداعك؟؟!!

افكرت لوهله ؟؟

مالذي سيحدث لي عند غياب صوتك وضحكاتك

نظراتك ..وبعثره اغراضك

رائحه عطرك واصوات خطواتك

وتلك النظرات والالغاب التي تطلقها علي

كيف لي ان انسى تلك الايام الي غضيناها سويا

اخبرني كيف؟؟

…….

 

لا احد يجيب فلقد ذهب و اختفى بين زحام المسافرين

بكاء ثم بكاء ومالذي باستطاعتي فعله غير البكاء

يارب سااعدني فلقد مللت الوقوف في استراحه المغادرين

مللت رايتهم يحملون حقائبهم ويرحلون

نعم مللت وكيف لي ان اتحمل اكثر

فالجميع يذهبون ..يتغيرون.وتاخذهم الدنيا الى البعيد

وانتظرهم كثيرا ..ولكنهم لايعودون

اوتعلمون؟؟!! لن اذهب الى اي مكان

سابقى في الصاله لاستقبال القادمين

لعل الايام ترحمني وترجع الى احضاني جميع من ذهبو

لن امل هذه المره..لن أيأس

فمنذ خلقت وانا ضحيه لذالك المسمى الانتظار..

بقلمي :هنوف

Responses

  1. اهنيكي ع المدونة الرـآئعه , ألله يوفقكـ ويسعدكـ ,, اهم شي خذيلكـ سنيكرس ولـآتوقفي 😉

    • يسلمو من ذوقك والله :$
      شكرن على المرور

  2. لا جد كلامك ذهب متلك

    • u R wElcome

  3. عزيزتي هنوف…
    ما أشد الحرمان بعد العطاء 
    فكيف بمن أحب وفارق لحظات مؤلمة هي تلك الحظات التي ترى فيها الذكريات كالجمر
    يكوي الفؤاد وتحرق ما بقي من المشاعر 
    لكن المستقبل ملئ بالتفاؤل 
    أصعب شي يصيب الإنسان لما [ يفارق ] شخص يعز عليه …!!
    شخص تعتبره مصدر [ الأمان ] لك ولأسرارك ولحياتك كلها …!!
    شخص يكون لك [ الـعون ] وأنت في عزّ احتياجك له …!!
    شخص أعطيته [ الـروح] والعمر وكل شي بها لدنيا …!!
    فعلا ما اصعب الفرااااااااااااق
    وكل الفراق يهون الا فراق الموووووووت.

    • وقفت كثيرا لاتامل كلماتك
      كنت مستائه فزادتني استياء
      نفقد كثير من هم يعزون علينا
      نتالم ونذرف الدمعات نصبح وحيدين وكاننا غرباء
      صدقت.
      الله لايحرمنا من غالي يارب
      اشكر تفاعلك معي

  4. رااااااااااااااائعة يا هنوف

    كلمات مؤثرة وحقيقة موجودة بين المحبين.

    مودتي

    • الاروع ان ارى تواجدك هنا بجانبي
      اشكرك كثيرا فلقد افرحتني زيارتك

  5. ياوجع حرفك ياهنوف
    أسافر حقاً !!
    أبكيتي صدقا !!
    أنا أبكي أيضا
    فحروفك مزعجة

    • اعتذر غاليتي على الوجع والازعاج الذي سببته
      فما بداخلي ابى ان يبيت بداخلي فنثرته هنا
      😦

  6. اااااااااااه عورتي قلبي
    بكيتيني الله يحفظه ورده لكم سالم غانم ماشاف شر
    وتقر عينكم بشوفته
    استودع الله لكم

    يحزني اشوفك حزنه او زعلانه
    المفروض ماتزعلين
    المفروض تكوني مبسوطه عنك اخ ذهبه ماتحصلين زيه هالايام يحبك ﻭﺗﺤﺒﻴﻨﻪ

    ادعيله الله يحفظه ورجعه سالم
    الله ﻳﺤﻔظكم ويخليكم لبعض ولا يغير عليكم
    امين يارب ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ

    • سلامتك حبيبتي وسلامه قلبك انتي
      الشر مايجيك فديتج
      الله يوفقه انشالله ويسهل اموووره يارب
      ويرجع لنا سالم
      اي مبسوطه بس هلي مو مخليني اروح معاه 😦
      شو اسوي يعني ههههه
      الله يحفظك لي كمان ولا يحرمني منك

  7. الحب يمكن في التفاصيل
    والتفاصيل اه كم موجعه عندما يرحلون

    دمتي رائعه

    • صدقتي لمى
      وكم انتي رائعه في وصف تلك التفاصيل الموجعه
      انا متابعه لمدونتك عزيزتي
      كم هي مؤلمه
      وفقتي وسلمتي لمرورك هنا

  8. كلمآتكٍ روعهٍ
    الله يديم عليك هـ النعمهٍ
    و جعل يدسٍ مً يصيبها مكروهـٍ يَ ربٍ ♥

    ::

    وً كل عام و انيت بخيـرٍ

    • وانتي بخير وصحه وسلامه ضيوونه
      الله يسعدك انشالله


اترك رد

التصنيفات

